ورد الآن
الرئيسية » لبنان » أوللا زار مفتي صور مودعا ونوه بدوره الروحي في توطيد العلاقة بين جنود اليونيفيل والاهالي

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي فرانشسكو أوللا مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في زيارة وداعية. وقد شكر عبد الله أوللا على “جهوده من أجل استتباب الأمن والإستقرار في جنوب لبنان”، منوها بمدى “التقارب والمودة بين اليونيفيل والشعب اللبناني”، مثنيا على “الإنجازات القيمة للكتيبة الإيطالية ودعمها للسكان المحليين عبر إنجاز المشاريع الخدماتية والإنمائية العديدة في معظم القرى والبلدات الجنوبية”.

كما شكر أوللا على “قيادته الحكيمة في القطاع الغربي وإنجازاته العديدة وخصوصا تنظيمه للقاء الروحي في شمع في آب الماضي، والذي بات حدثا تاريخيا حيث يظهر للعالم أهمية جنوب لبنان كرمز للتعايش والتنوع الديني”.

أوللا
من جهته، شكر أوللا مفتي صور على “مساندته ورجال ونساء اللواء غراناتيري دي سردينيا خلال الستة أشهر الماضية في سبيل إتمام المهام المطلوبة في اليونيفيل”، منوها ب”دوره الروحي الأساسي بتوطيد العلاقة بين جنود حفظ السلام في اليونيفيل وأهالي الجنوب”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com