ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » دو فريج: القانون الضريبي سيمر الاثنين اذا عدل وفق ملاحظات المجلس الدستوري

دو فريجشدد النائب نبيل دو فريج، في حديث لاذاعة “صوت لبنان 93,3″،على “أن سلسلة الرتب والرواتب حق مكتسب للموظفين وهي أقرت في قانون مستقل عن قانون الضرائب”، معتبرا “ان القانون الضريبي سيمر يوم الاثنين في المجلس النيابي اذا عدل وفق ملاحظات المجلس الدستوري”.

وأعلن أن القانون وزع أمس على النواب ولم يتسن لهم الاطلاع عليه بعد، لكنه علم انه تم الغاء الازدواج الضريبي للمهن الحرة، الا أن هناك ملاحظات أخرى أوردها المجلس الدستوري منها متعلق بالأملاك البحرية”.

وفي ملف الانتخابات لفت دو فريج الى “ضرورة اجرائها في موعدها، اذ لا سبب لتأجيلها”، وقال: “من يستطيع اجراء انتخابات بلدية ناجحة يمكنه اجراء اتنخابات نيابية”.

وفي ملف النازحين، رفض دو فريج “الحوار المباشر مع النظام السوري”، معتبرا “ان الأزمة لا تحل بالحوار المباشر انما عبر القنوات الدولية والطلب من الهيئات الدولية التي تقدم مساعدات للاجئين تأمين مناطق آمنة في سوريا تحت رقابة واشراف الأمم المتحدة”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com