ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » ميقاتي استجاب لطلب اعلاميي طرابلس.. تجميد الدعوى القضائية ضد تركماني

إستقبل الرئيس نجيب ميقاتي وفدا من الاعلاميين في طرابلس تناول معه “قضية الدعوى المقامة على زميلهم عبد السلام تركماني بتهمة “الافتراء والتحريض” بناء على مقال كتبه على مواقع التواصل الاجتماعي “تضمن رواية سياسية مفبركة”.

وتمنى الاعلاميون على الرئيس ميقاتي “مراعاة الظروف الصحية التي يمر بها تركماني، وإيجاد حل لهذه القضية بما يضمن حقوق الجميع ويظهر الحقيقة امام الرأي العام”.

من جهته، رحب ميقاتي بالوفد الإعلامي مؤكدا “حرصه على حرية الاعلام والكلمة”، لافتا الى “ان الدعوى المقامة على الكاتب تركماني لا تستهدف الاعلام عموما، إنما هي تهدف الى إظهار حقيقة لرواية مفبركة فيها الكثير من الافتراء وردت في مقال جرى توزيعه على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك وتمسكا بحقنا في رفض هذا المقال واعتبار ان ما ورد فيه من افتراءات لا تمت الى الحقيقة سرنا بهذه الدعوى”.

وختم: “بعد زيارتكم الكريمة، وكلكم اخوة واصدقاء، أؤكد تضامني الإنساني مع السيد تركماني، وسأطلب من مكتب المحاماة تجميد الدعوى في حقه متمنيا له الشفاء العاجل، وأنا على استعداد كامل للمساعدة في كل ما يتطلب من علاج”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com