ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » مهرجان لفتة وفا للجيش وشهدائه في جونية

نظم المنتدى الثقافي والفني مهرجان “لفتة وفا للجيش اللبناني وشهدائه”، على مسرح المدرسة المركزية – جونية، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون ممثلا بالعميد الركن عواد نجم وحضور العميد الركن المتقاعد شامل روكز، رئيس المنتدى روجيه ضاهرية والاعضاء ومهتمين.

بداية النشيد الوطني، ثم الوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء الجيش، فكلمة للاعلامية إيزابيل تنوري عبرت خلالها عن فخر اللبنانيين بجيشهم البطل “الذي بذل الدماء الغالية في سبيل الحفاظ على الوطن”.

بدوره تحدث ضاهرية وقال:”في هذه المناسبة لأجل لبنان الثقافة والحضارة، لفتة وفا للجيش اللبناني ليست جديدة علينا، وإنتصاراته ليست خافية، كان ولا يزال وسيبقى قلب الوطن وعندما يذهب القلب يذهب الوطن”.

ثم كانت قراءات شعرية عن الجيش لكل من الشعراء حبيب يونس وزياد عقيقي وباسمة بطولي وناهد الحلبي ونسرين حميدان نوهت “بتضحيات الجيش في وجه الإرهاب وفي سبيل الحفاظ على مناعة الوطن، وأكدت أن الشهيد هو أكرم أهل الأرض وهو أعطانا كل ما نريد من حياة”.

وفي الختام كانت أناشيد وطنية عن الجيش.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com