ورد الآن
الرئيسية » لبنان » ضو خلال تكريمه في سراي صيدا: هدفنا إنجاح العمل الاداري وتقديم المصلحة العامة على الخاصة

كرم رؤساء دوائر ووحدات الإدارات العامة العاملة في سراي صيدا الحكومي اليوم محافظ الجنوب منصور ضو، تقديرا لجهوده ودعمه لنيل حقوقهم في إقرار سلسلة الرتب والرواتب.

حضر الاحتفال الذي أقيم في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، رؤساء الدوائر والوحدات في المحافظة وقادة الأجهزة الامنية وموظفون. وألقى ضو كلمة نوه فيها “بأداء موظفي الإدارات العامة العاملة بالسراي من أمنية ومدنية والعمل كفريق واحد في سبيل خدمة المواطن”.

وقال: “أنتم من يجب تكريمه اليوم ولكم الفضل، خصوصا بمشاركتم في الاعتصامات لإقرار سلسلة الرتب والرواتب، وانا فخور بالعمل معكم وبأن يكون لدي رؤساء وحدات أمثالكم في الإدارة، كما افتخر بأن بين أسرتنا قوى أمنية نحس وإياها بأننا فريق واحد وأسرة واحدة لا فرق بيننا”.

أضاف: “هدفي الاساسي عندما تم تنصيبي محافظا للجنوب أن نكون عائلة واحدة، وهذا ما تحقق فعلا لتعاملنا كفريق واحد وليس عبر نظام رئيس ومرؤوس، عملنا معا لإنجاح العمل وإعطاء الصورة المميزة بالأداء المتميز لهؤلاء الموظفين العاملين في المحافظة بالتحديد، سواء كانوا مدنيين او عسكريين”.

وخاطب ضو الموظفين: “أنتم موظفون أكفياء تعملون لخدمة الناس والمرفق العام، ونحن نعمل دائما للحفاظ على صورة الموظف الذي يحترم نفسه والناس سعيا الى خدمتهم وتقديم مصلحتهم العامة على مصلحته الخاصة”.

وختم ضو شاكرا لرؤساء الدوائر والوحدات تكريمهم له، آملا “أن تثمر جهودهم دائما”. واختتم الاحتفال بتقديم هدية للمحافظ عربون شكر وتقدير لجهوده، وتم بعدها قطع قالب الحلوى.

التعليقات

أخبار قد تهمك


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com