ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » سلهب: هدف الجلسة النيابية تأمين الواردات للسلسلة لا الغاؤها

أكد النائب سليم سلهب، في حديث الى اذاعة “صوت لبنان 93,3، “أن سلسلة الرتب والرواتب أصبحت حقا للمواطن ولا يمكن الرجوع عنها”.

وأوضح “أن الهدف من جلسة مجلس النواب الأسبوع المقبل ليس الغاء السلسلة او تعديلها انما تأمين واردات لها حيث ستعدل الصيغ والاقتراحات المتعلقة بقانون الضرائب وفق ملاحظات المجلس الدستوري”.

وعن قانون الانتخاب، رأى أن “المشكلة في آلية تطبيق القانون الجديد لا سيما في ما يتعلق باعتماد البطاقة الممغنطة”، مشيرا الى “ضرورة احترام المهل القانونية والاستحقاق الانتخابي وألا يصار الى تأجيله تقنيا بسبب البطاقة التي يمكن الاستعاضة عنها بالتسجيل المسبق وفق مكان السكن”.

وفي ملف النازحين، لفت سلهب الى أنه “أعيد تحريك الملف خارجيا مع الدول الصديقة وتم طرحه في الأمم المتحدة كما في خلال زيارة رئيس الجمهورية ميشال عون الى فرنسا”، مجددا “تأييد العودة الطوعية للنازحين السوريين الى بلادهم”، مشيرا الى أن وزير الخارجية جبران باسيل سيقدم ورقة الى الحكومة بهذا الخصوص، آملا “اقرارها على الرغم من اختلاف وجهات النظر بين “التيار الوطني الحر” ورئيس الحكومة سعد الحريري في مقاربة الملف”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com