ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » البعث: تنفيذ بنود السلسلة إنجاز تاريخي للحركة النقابية

رأت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان ببيان اثر إجتماعها الدوري برئاسة الأمين القطري النائب عاصم قانصوه، في مقرها المؤقت في الرملة البيضاء، أن “تنفيذ بنود سلسلة الرتب والرواتب هو إنجاز تاريخي للحركة النقابية في لبنان، والتي واجهت السلطة وأفشلت مشروعها الرامي إلى إسقاط هذه السلسلة بحجج واهية”.

ودعت القيادة “السلطة الى أخذ العبرة من مواجهتها الخاسرة مع الموظفين وعدم اللجوء إلى توهين هذا الإنجاز سواء بما أقدمت عليه من طرح مشروع قانون إلى مجلس النواب لتعليق العمل بها، أو بإقرار سلسلة موازية من الضرائب التي تطال الشرائح الفقيرة من اللبنانيين مما سيسقطها في الشارع بعدما أسقطت في الإدارات والمؤسسات العامة”.

كما دعت “الشعب اللبناني الى التنبه من محاولات مملكة الرمال وحلفائها في الكيان الصهيوني الغاصب للتهويل أو التعرض للسلم الأهلي في لبنان وعماده ثلاثية الشعب والجيش والمقاومة”.

وجددت “دعوة السلطة السياسية في لبنان للارتقاء إلى مستوى المسؤولية الوطنية الصادقة والمتمثلة بالحفاظ على لبنان سيدا حرا وموحدا، وعدم الإستمرار بالغرق في وحول المصالح الطائفية والشخصية التي ترسخ الإنقسام العمودي في البلد على أسس طائفية ومذهبية ومناطقية”، معتبرة أن “الأداء الراهن لهذه السلطة، بكل أطيافها، قد جدد آمال المحبطين من صمود لبنان ووحدته، فانطلقت مؤتمراتهم التأسيسية التي عقدت مؤخرا في بيروت، بطروحاتها الفدرالية الطوائفية كحل وحيد للأزمة السياسية في لبنان”.

وهنأت القيادة الرئيس السوري بشار الأسد والشعب والجيش السوريين بذكرى حرب تشرين، ورأت أن “ما يحدث اليوم في الغرب وأميركا هو نموذج لصراع المتآمرين وأدواتهم بعد هزيمة مشروعهم الإجرامي الذي بات يلفظ أنفاسه الأخيرة بعمليات إرهابية تطال الأمنين في منازلهم وأماكن عملهم، والتي لن تعيد الروح لهذا المشروع المحطم على صخرة صمود سورية الأسد وانتصاراتها في الحرب الكونية التي فرضت عليها، نتيجة حرصها الدائم، قيادة وجيشا وشعبا، على الحق العربي ومصالح الأمة”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com