ورد الآن
الرئيسية » لبنان » فوز هومنتمن انطلياس ببطولة اندية الدرجة الاولى للشطرنج الكلاسيكي


 احرز “هومنتمن” انطلياس لقب بطولة اندية الدرجة الاولى للشطرنج الكلاسيكي بعدما فاز في جميع مبارياته التسع جامعا 18 نقطة.

وحل انترانيك انطلياس في المركز الثاني متقدما على نادي الانصار بفارق كسر التعادل بعد ان تعادلا برصيد النقاط عينه اي 14 نقطة.

واقيمت البطولة وفق طريقة روبن من مرحلة واحدة وشارك فيها عشرة اندية هي: هومنتمن، انترانيك، الانصار، الفرير، متخرجو الجامعات الروسية، احياء الرياضة زوق مكايل، الجيش اللبناني، الاهلي صيدا، نادي بيروت للتنمية الرياضي والادب والرياضة كفرشيما.
وتألف الفريق الفائز من اللاعبين: الدولي الكبير الارميني غابريال سركيسيان، الدولي السلوفاكي من اصل لبناني كريستوفر ريبكا عيد، نجل الدولي اللبناني فادي عيد الذي يلعب في الفريق عينه، اضافة الى بطل لبنان عمرو الجاويش، عبد العزيز المحمود، ايلي اسمر، رازميك وجيراير اوكنايان، هراير برونسزيان وهوفيك طوروسيان.
وشارك في البطولة 118 لاعبا ولاعبة من بينهم اربعة اساتذة دوليون كبار وثلاثة اساتذة دوليون وافضل لاعبي لبنان وتوزعوا حسب جنسياتهم كالآتي: ارمينيا – لاعبان، روسيا – لاعب، سلوفاكيا – لاعب، الولايات المتحدة الاميركية – لاعب، سوريا – 6 لاعبين، العراق – لاعب، فلسطين – لاعبان.

قاد المباريات الحكام الياس ابو جودة، عمار حاطوم وايلي هوليشيان، وادار البطولة الامين العام للاتحاد شحادة ابو نمري.
من جهة اخرى، يسافر يوم الاثنين المقبل وفد الاتحاد المشارك في الالعاب الآسيوية في عشق اباد ويتألف من اللاعبين: فادي عيد واحمد نجار والاداري الامين العام للاتحاد شحادة ابو نمري. 


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com