الرئيسية » لبنان » مخزومي بعد زيارته سلام: مناخات التحريض غير مقبولة ومرذولة

زار رئيس حزب الحوار الوطني فؤاد مخزومي الرئيس تمام سلام في دارته في المصيطبة على رأس وفد من المكتب السياسي، ضم: هدى الأسطة قصقص، سامر الصفح والدكتور دريد عويدات، والعمداء: رسلان حلوة ونقولا سلوم وعبد الحميد درويش.

وتم التشاور في الأوضاع العامة، وبعض الأجواء السياسية المضطربة والتحريضية التي رافقت تشييع الجنود الأبطال الذين قضوا على يد الإرهاب.

وأكد مخزومي ثقته “بحكمة ووطنية الرئيس سلام وتضحياته المشهودة في مرحلة من أصعب المراحل التي مر بها البلد”، لافتا إلى أن “مناخات التحريض غير مقبولة ومرذولة وتنعكس سلبا على أجواء الالتفاف الشعبي والاجتماع الوطني حول الجيش وتضحياته وانتصاراته التي تمثلت بتحرير الجرود”.

وشدد على أن “التحقيق يجب أن يأخذ مجراه في قضية العسكريين الشهداء، من غير تسييس أو توظيف لخدمة هذا الطرف أو ذاك”، مؤكدا أن هذه القضية “لا تحتمل تصفية الحسابات السياسية، وهي حق للجنود الشهداء الأبطال لا يجب التفريط به، وهي أيضا حق للبنان دولة القانون والعدل”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com