الرئيسية » لبنان, مميز » كنعان من المنصورية:أعمل على حل يوفق بين هواجس الأهالي وتأمين الكهرباء

التقى النائب ابراهيم كنعان في مكتب كاهن رعية سانت تيريز-المنصورية الاب داني افرام، وفدا من أهالي المنصورية عين سعادة، في حضور عضو الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية ادي ابي اللمع والامين العام للمدارس الكاثوليكية الاب بطرس عازار وفاعليات من المنطقة، وكان عرض لما آلت اليه الاتصالات على صعيد خط التوتر العالي في المنطقة.

ويأتي اللقاء بعد اجتماع كنعان في الساعات الماضية مع وزير الطاقة والمياه سيزار ابي خليل وفريق عمله، مجددا بعد تداول مختلف وجهات النظر والحلول الممكنة، تأكيد تضامنه الكلي مع الاهالي واستمرار مساعيه الآيلة الى طمأنة هواجسهم وتحقيق المصلحة العامة بتأمين الكهرباء.

وقال كنعان عقب اللقاء: “أطلعت الاهالي على أجواء اتصالاتي، واتفقنا على المتابعة في الايام المقبلة. أحد الحلول التي تبنيتها في الماضي واتابعها اليوم مع مختلف المعنيين هو تمرير الخطوط تحت الارض، والكلفة بالنسبة لي ثانوية، المهم تقنيا تحديد الامكانات”.

واعتبر ان “مزايدات البعض في الملف انتخابية، والحل الذي أعمل عليه يوفق بين هواجس الاهالي ويؤمن الكهرباء”، رافضا الافصاح عن أي تفاصيل او اقتراحات “حرصا على انضاج المسعى وإنجاحه”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com