ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » قبلان: كل لبنان انتصر على الإرهاب

رعى رئيس مجلس الجنوب عضو هيئة الرئاسة في حركة “أمل” الدكتور قبلان قبلان الاحتفال التكريمي الذي نظمته الحركة – شعبة حارة صيدا بالتعاون مع المجلس البلدي للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية وحملة الاجازات الجامعية من ابناء البلدة، في حديقة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا، في حضور المسؤول التنظيمي للحركة في الجنوب باسم لمع والمسؤول التنظيمي للحركة في المنطقة السابعة في اقليم الجنوب جمال جوني ورئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين واعضاء المجلس البلدي وفاعليات.

استهل الاحتفال بدخول موكب المكرمين ثم النشيد الوطني ونشيد الحركة، وكانت كلمة للمربي حسين جبيلي باسم الهيئات التعليمية في البلدة.

وشدد قبلان في كلمة على “أهمية النجاح في مواجهة التحديات”، منوها “بالمستوى التربوي المميز الذي تحققه المؤسسات التربوية الرسمية في الجنوب، ويجب المحافظة على هذا من خلال بذل مزيد من الجهد والعناية بالرسالة التربوية، فبالعلم وحده نستطيع ان ننتصر على الجهل ونبني لبنان”.

وقال: “كل لبنان كان في مواجهة مع الإرهاب ولكنه انتصر على هذا الإرهاب، والأرض التي تحررت فبفعل تضحيات شهداء الجيش الذين ودعهم لبنان وبفضل تضحيات المقاومين والشعب اللبناني”.

وختم: “نقول للبعض الذي ينكر هذا الانتصار انه رغم انكاره لهذا النصر فهو قد انتصر على ارهاب الذي كان يهدد كل لبنان بأمنه واستقراره وسلمه الداخلي ووحدته الوطنية. كفى اجترارا لمواقف لا تبني وطنا فلبنان الذي انتصر على الاحتلال الاسرائيلي عام 2000 وعام 2006 وكان نصرا لكل اللبنانيين لأن اسرائيل هي عدو وتشكل خطرا على الجميع، كذلك اليوم انتصار الجيش والشعب والمقاومة هو انتصار لكل اللبنانيين لان الإرهاب ايضا يشكل خطرا على كل اللبنانيين”.

واختتم الاحتفال بتوزيع قبلان ولمع الشهادات التقديرية على الطلاب المكرمين.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com