ورد الآن
الرئيسية » لبنان » لجنة تجار بدارو: للاقفال غدا في يوم الحداد الوطني

عقدت الهيئة الادارية للجنة تجار بدارو إجتماعا إستثنائيا برئاسة رئيسها الدكتور جورج البركس، وأصدرت بيانا دعت فيه جميع المؤسسات التجارية والمحال والمقاهي والمطاعم في بدارو الى الإقفال قبل ظهر غد الجمعة الواقع في 8 ايلول 2017، تضامنا مع لبنان الرسمي والشعبي في يوم الحداد الوطني المعلن تكريما لشهدائنا الأبطال وتخليدا لذكراهم”.وسألت:أليسوا هم من قدموا أغلى ما يمتلكون دفاعا عن لبنان وسيادته وحريته واستقلاله”.

اضاف البيان:”ان من واجبنا ان نكون في طليعة المتضامنين مع المؤسسة العسكرية تقديرا منا لما تقدمه في سبيل لبنان القوي والحر. لذلك فان اللجنة تعلن عن تضامنها مع دعوة الحكومة اللبنانية الى الحداد الوطني يوم غد الجمعة واقفال المؤسسات طيلة ساعات قبل الظهر وتدعو الجميع الى المشاركة في النشاطات المقررة لهذا اليوم الكبير”.

وقال:” ان تكريم ارواح هؤلاء الشهداء ومن سبقهم الى دنيا الخلود واجب وطني لا يوازيه اي واجب آخر”.

وختم: “التحية الى جيشنا البطل قيادة وضباطا وأفرادا والى جميع المؤسسات الامنية اللبنانية الاخرى التي تعمل ليلا نهارا لتصون الوطن من شر الارهاب والارهابيين”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com