Home » لبنان, مميز » محفوض للمتحمسين لزيارة سوريا:لزوم ما لا يلزم واللبننة لكم أجدى من السورنة

أشار رئيس “حركة التغيير” المحامي ايلي محفوض في تصريح الى “أن ‏السياسة لا تقوم على النكايات والحزازيات وزيارة بعض الوزراء الى سوريا جاءت من باب المثل القائل “عنزة ولو طارت” لكونها زيارة بدون أي جدوى وعليه فهي جاءت بمثابة لزوم ما لا يلزم”..

اضاف :” ان الحماسة للزيارة والمغالاة بإظهار عواطف جياشة تجاه بشار الاسد لن تطيل بعمر نظام بات كالمريض الذي يصارع الموت على فراشه ،

وختم محفوض:” لذا نقول للشباب تبقى لكم اللبننة أجدى من السورنة”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com