ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » بول كنعان: لدعم السياحة الداخلية لا وضع العصي بدواليبها

اكد المحامي بول يوسف كنعان عقب اجتماع “تجمع موارنة من اجل لبنان” “ان حال الاستقرار السياسي والامني التي تعيشها البلاد بدأت تعطي ثمارها، لاسيما على الصعيد السياحي، الذي يؤكد المعنيون به انه سيكون افضل المواسم في السنوات الاخيرة، ما ينعكس ايجابا على الحركة الاقتصادية ويؤمن فرص عمل، خصوصا للشباب الجامعي”.

واعتبر “ان هذه الاجواء تحتم على اللبنانيين، مسؤولين ومواطنين، التعاطي بكل ايجابية ودعم مع النشاطات والمهرجانات التي ستعم كل المناطق، لاسيما انه في الزحمة بركة هذه الايام، واللبنانيون تواقون الى ايام الخير والفرح”، مستغربا في هذا السياق “الانتقادات التي يوجهها البعض الى المهرجانات، وكأنهم ليسوا من هذه البلاد وهذا الشعب الذي لطالما تميز منذ الخمسينيات بأنه مقصد الباحثين عن المبادرات الايجابية والفن والثقافة والجمال”.

ودعا كنعان المعنيين الى “اعادة النظر ببدء الموسم الدراسي، الى منتصف تشرين الأول، للافساح في المجال امام مدة اطول للعطلة الصيفية والنشاطات البلدية والسياحية التي ترافقها”.

واعتبر “ان روح المسؤولية تحتم دعم السياحة الداخلية لا وضع العصي في دواليبها، لان نجاح اي قطاع ينعكس ايجابا على القطاعات الاخرى، وعلى جميع اللبنانيين الذين يريدون نفض غبار المؤشرات الاقتصادية السيئة عنهم، والشروع باستثمارات جديدة”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com