ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » الضاهر: الجيش يقوم بدور ريادي على الحدود وفي الداخل

اكد النائب خالد الضاهر أن “الجيش اللبناني اليوم يقوم بالدور الريادي على الحدود وفي الداخل اللبناني، ويعتبر صمام أمان في ظل الحرائق المشتعلة من حولنا”، داعيا الى “حصرية السلاح بيده “وفقط بيده” ليكون السلطة الشرعية الوحيدة على أرض لبنان”.

كلام الضاهر جاء في كلمة القاها خلال رعايته حفل نهائي كرة قدم بين فريق الجيش اللبناني وفريق بلدة فنيدق على أرض ملعب بلدة ببنين، بحضور النائب السابق وجيه البعريني ممثلا بنجله نضال وحشد من الأهالي والمشجعين، وقد فاز في هذه اللعبة فريق فنيدق على فريق الجيش بالركلات الترجيحية.

والقى رئيس بلدية ببنين -العبدة كفاح الكسار كلمة اشاد فيها بالروح الرياضية التي سادت الجو العام، معتبرا “أن عكار هي الحاضنة الكبرى للجيش اللبناني”.

ورأى النائب الضاهر “أن الشباب هم قوة المجتمع وأن الرياضة هي أخلاق ومهارة، وهذا ما تجلى في هذه اللعبة اليوم، لقد فاز أبناؤنا في فنيدق، وهي خزان الجيش، يعني ذلك أن الجيش قد فاز”.

أضاف: “نثمن دور الجيش اللبناني الريادي في حفظ الأمن والحدود، على أمل ألا نرى سوى سلاح وحيد في لبنان وهو سلاح الجيش اللبناني، حتى ننعم بالأمن والأمان والسلامة من كل ما يعتري هذا البلد من أزمات”.

وفي ختام النشاط، وزعت الدروع التكريمية والميداليات على الحضور.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com