ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » وفد من نقابة العاملين في المرئي والمسموع زار كيدانيان

زار وفد من نقابة العاملين في الإعلام المرئي والمسموع ترأسته النقيبة رندلى جبور، وزير السياحة اواديس كيدانيان في مكتبه في الوزارة، وأطلعه على عمل النقابة والخطط المرسومة لتفعيل حضورها ومؤازرتها لقطاع العاملين في الاعلام المرئي والمسموع. وأبدى الوزير حرصه على تقديم كل ما يساهم في تطوير هذا القطاع الحيوي، واعدا بإنجاز عدد من التقديمات والتسهيلات التي تساعد المنتسبين الى النقابة في الاستفادة منها. وشكر وفد النقابة كيدانيان على اهتمامه وتم الاتفاق على التنسيق الدائم بين وزارة السياحة ونقابة العاملين في الاعلام المرئي والمسموع.

وكانت النقابة أسفت لقرار وزير الاتصالات جمال الجراح منع مراسلي بعض وسائل الاعلام من تغطية المؤتمر الصحافي الذي عقده يوم أمس، مستغربة في بيان “هذا الامر المخالف للاعراف المرعية”، ومؤكدة حرصها على “حق جميع وسائل الاعلام في القيام بواجباتها ومسؤولياتها كاملة من دون أي عوائق”، ووضعت هذا الامر برسم وزير الاعلام ملحم الرياشي.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com