الرئيسية » لبنان » كم عمليّة تجميل أجرى نادر صعب لزوجته أنابيلا هلال وكيف تغيّر شكلها؟

ضجّت وسائل الإعلام العربية بخبر وفاة إمرأة عراقية في عيادة الطبيب نادر صعب التجميلية، ما أدى إلى إقفال المكان، وتوقيف الطبيب رهن التحقيق. صعب هو زوج الإعلامية أنابيلا هلال المعروفة بجمالها.. إليكم مقارنة بين صورها في السابق، وصورها بعد زواجها من الجراح التجميلي المعروف.

قد يجهل البعض أنّ أنابيلا هلال هي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان في العام 2005، والتي كانت حينها من أكثر المرشحات حظاً للفوز باللقب، لتحصده في ذلك العام غبريال أبو راشد. الأمر الذي يؤكد حتماً أنّ زوجة صعب تتمتع أساساً بجمال لا يستهان به، وذلك يتضّح جلياً من خلال صورها في المسابقة، مع شعرها البني والبشرة البيضاء والعيون الملوّنة. جمالُ أوروبي تغيّرت ملامحه قليلاً مع مرور السنوات، ومع خضوعها لأكثر من عملية بتوقيع زوجها.

آثار السنوات ظهرت على وجه أنابيلا، ولعلّ حقن الفيلر التي لجأت إليها، والتي ربّما كانت خطوة إلزامية لعملها على شاشة التلفزيون، أظهرتها أكبر قليلاً من سنها الحقيقي، حيث لا تتجاوز اليوم الحادي والثلاثين من عمرها، خصوصاً في المنطقة المحيطة بالعينين، والوجنتين، أما التغيير الأبرز فكان في عملية تكبير الشفاه التي خضعت لها أنابيلا، إضافة إلى تاتو الحاجبين. تجدر الإشارة إلى أنّه حكي الكثير عن العمليات التي يجريها صعب لزوجته بعد الولادة، خصوصاً أنّها أم لأربعة أطفال، والتي تعيد جسمها مشدوداً بشكل مذهل.

(ياسمينا)

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com