ورد الآن
الرئيسية » فيديو, لبنان, مميز » فيديو مسرب يظهر نادر صعب مع فرح قصاب مباشرة بعد العملية

نشرت  قناة “الجديد”   تقريراً حمل عنوان “نادر صعب يطبطب على فرح بعد العملية”! وجاء فيه التالي: “نادر صعب و فرح قصاب، تداعيات قضية المريضة التي توفيت جراء عملية شفط الدهون مازالت تتفاعل، في ظلّ التسريبات عن وفاة فرح أثناء العملية. أمّا جديد الموضوع فهذا الفيديو المسرب الذي يظهر فرح مع نادر صعب بعد خروجها من العملية مباشرة”.
و اللافت في الموضوع، وبحسب كاميرات مراقبة المستشفى فإن فرح خرجت من العمليات بتمام الساعة 10:48 غير انه لم يتم نقلها الى مستشفى سيدة لينان إلا عند الساعة 4:45 أي بعد العملية بست ساعات.

وكانت  ادارة مستشفى الدكتور نادر صعب أصدرتبيانا تقدمت فيه بأحر التعازي الى عائلة الفقيدة فرح جواد القصاب مهيبة بوسائل الاعلام كافة توخي الدقة والموضوعية في نشر الاخبار المتعلقة في هذه القضية وعدم اصدار الاحكام الاعلامية المسبقة والشائعات وانتظار تحقيقات نقابة الاطباء والسلطات القضائية.
واكد البيان ان الدكتور صعب والفريق الطبي لهم ملأ الثقة بالقضاء اللبناني ويضعون أنقسهم بتصرفه وبتصرف نقابة الأطباء لتبيان الحقيقة كاملة.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com