ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » الخوري: أكدنا صلة التحالف العميق بين القوات والمستقبل التي نتمنى استمرارها في الانتخابات المقبلة

 استقبل رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، في معراب، وزير الثقافة غطاس الخوري موفدا من رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في حضور وزير الإعلام ملحم الرياشي، وتم التباحث على مدى ساعة ونصف الساعة بآخر التطورات السياسية خصوصا تفاصيل قانون الانتخاب.

بعد اللقاء، قال الخوري: “تشرفت بزيارة رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، في حضور الزميل العزيز وزير الإعلام ملحم الرياشي، وكانت لنا جولة أفق حول آخر التطورات السياسية، خصوصا تفاصيل قانون الانتخاب الذي نتمنى جميعا أن يبصر النور في القريب العاجل، وخصوصا في جلسة مجلس الوزراء الأربعاء المقبل”.

أضاف: “هناك بعض التفاصيل التي تتم مناقشتها في كل الأوساط السياسية. ونحن أكدنا مع الدكتور جعجع توافقنا حول هذا القانون، وأكدنا أيضا صلة التحالف العميق القائم بين القوات اللبنانية وتيار المستقبل، التي نتمنى ان تستمر في الانتخابات المقبلة”.

وختم مشيرا الى أن “ثمة أمورا أخرى تم التباحث بها، وسننقل هذه الأمور السياسية الى الرئيس سعد الحريري وسيتبعها لقاءات أخرى ان شاء الله”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com