ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » وديع الخازن في حفل تكريمه في جونيه: نتمنى على السياسيين الاتفاق على قانون انتخاب عادل ومنصف لاننا مقبلون على صيف واعد


وطنية – كرمت جمعية sharing is caring في عشاء في جونيه رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن في حضور رئيسة الجمعية منال عازار والاب مارون عطاالله، رئيس منظمات الاقباط في اوروبا مدحت قلادة، شخصيات سياسية، دينية، وفاعليات اجتماعية.
بداية النشيد الوطني، ثم ألقى قلادة كلمة حيا فيها الخازن “لوقوفه بجانب الجمعية ودعمه المطلق لها”.
وألقت عازار كلمة قالت فيها: “نحن كمجتمع مدني نؤمن ونثق انه رغم ما يشهده بلدنا من ضغوطات فاننا بصمودنا وعملنا سوف نزرع سويا بسمة امل على وجوه اطفالنا ونؤمن كرامة كل مواطن وعيشه الكريم، هذا بدعمكم يا معالي الوزير الذي كنت دائما الى جانبنا في تقديم المساعدة. انت رجل العطاء والمحبة ونشكر لك كل ما تبذله من اجل المجتمع بشكل عام”.
والقت الشاعرة هنادي حجازي كلمة باسم قرية بدرحسون قالت فيها: “من عطر الطبيعة الفواح حملنا رسالة عطر ومحبة وقدمناها للعالم واصبح لدينا هوية بيئية نفتخر بها كلبنانيين”. وحيت الخازن على دعمه المطلق للجمعية وعمل الخير من اجل بناء جيل واعد.
الخازن

وألقى الخازن كلمة قال فيها: “في مستهل كلمتي اود ان اتوجه بعاطفة الشكر والامتنان للجمعية رئيسة واعضاء واخص بالشكر منال ومهى وريتا، لاختيارهم شخصي وتكريمي في هذا الاحتفال الذي ارادوه ان يكون لقاء عائليا واخويا، مع كل الاحباء الحاضرين بيننا في هذه الامسية الجميلة، هذه الامسية التي تجمعنا فيها المحبة، فالمحبة هي اقوى محرك في العالم”.
أضاف: “بعد اطلاعي على اعمال جمعيتكم وتعمقي في اهدافها وانجازاتها اعجبت بحجم النشاطات والمساعدات التي تحرصون على تأمينها للمحتاجين وما اكثرهم في هذه الايام. وما احوج مجتمعنا في هذه الظروف القاسية والصعوبات التي تعترض معيشة الناس، الى امثالكم في هذه الجمعية والى كرم العطاء لتأمين حياة راقية ورعاية صادقة واحتضان لشيخوخة الكبار بيننا”.
وتابع: “اخواتي واخواني، اعضاء الجمعية الاحباء، المتفانين في خدمة ابناء مجتمعنا يا من تطوعتم لخدمة اخيكم الانسان، لكم مني اسمى مشاعر التقدير والمحبة، وثقوا باننا في المجلس العام الماروني، سنظل بجانبكم لان رسالتكم هي من رسالتنا التي تتوخى خدمة مجتمعنا على اختلاف فئاته ومذاهبه. وانني، باسمي الشخصي وباسم اخواني واخواتي في المجلس العام الماروني، اذ اشكر لكم هذه المبادرة الطيبة التي شملتموني فيها بتكريمي اليوم، يسعدني ان اعتبرها تكريما اضافيا لجميع اخواتي واخواني في المجلس العام الماروني”.
وختم: “نتمنى على السياسيين الاتفاق على قانون انتخاب عادل ومنصف لاننا مقبلون على صيف واعد مليء بالخير لمصلحة لبنان”.
ختاما، قدمت رئيسة الجمعية للخازن درعا تكريمية. 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com