ورد الآن
الرئيسية » لبنان » لقاء لقيادتي الديمقراطي والوطني الحر في قضاء عاليه عرض التطورات

 عقدت قيادتا حزب “التيار الوطني الحر” و”الحزب الديموقراطي اللبناني”، في قضاء عاليه، لقاء ثنائيا في مقر “الوطني الحر” في الكحالة، في حضور، عن الديموقراطي، مدير داخلية الحزب لواء جابر ورؤساء دوائر، الشويفات منير الريشاني، عاليه ناجي شميط، الغرب نديم يحي، الجرد رائد الصايغ وعاليه الوسطى وسيم الصايغ، إلى نواب رؤساء الدوائر. وعن الوطني الحر، منسق قضاء عاليه السابق المرشح لمقعد نقيب المهندسين عن التيار بول نجم، مرشح التيار المحتمل للانتخابات النيابية في القضاء إيلي حنا، أمين سر منسقية القضاء بيار مكرزل، مسؤول العلاقات العامة طوني بجاني، مسؤول الإعلام رامي متى ومسؤول النشاطات ميراي عطية، عضو هيئة القضاء سلطان فياض، رئيس بلدية شملان عصام حتي ونائب رئيس بلدية الشويفات شديد حنا.

جابر
وجرى خلال اللقاء، عرض التطورات السياسية الراهنة، وتحدث جابر مباركا “للبنان وللتيار الوطني بوصول فخامة العماد ميشال عون رئيسا للجمهورية، بعد مسيرة عقود من النضال المشترك بين الديموقراطي والتيار”، وتطرق إلى مستجدات قانون الإنتخاب، فأكد موقف الحزب ورئيسه النائب طلال أرسلان “الذي كان من أول الداعين إلى اعتماد النسبية الكاملة والشاملة لتحقيق عدالة التمثيل، مع تفهمنا لبعض الخصوصيات التي يجب مراعاتها عبر تقسيم الدوائر الإنتخابية”.

وأكد جابر “ضرورة ضم قضاء بعبدا لقضائي الشوف وعاليه في حال تم الإتفاق على توحيدهما”. وشدد على “التنسيق الدائم والمستمر في كافة المفاصيل والمجالات بين الحزبين”، متمنيا “التوفيق لمرشح التيار لمقعد نقيب المهندسين بول نجم”.

نجم
من جهته، شكر نجم وفد الديموقراطي على زيارته، وشدد على “ضرورة التنسيق والتعاون الدائمين بين الحزبين، على صعيد الوطن بشكل عام وقضاء عاليه خصوصا، لما يجمعهما من علاقة عميقة ومسيرة طويلة من النضال، بدأت قبل عودة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، واستمرت لغاية اليوم”.

ولفت إلى أن حضوره “قد يكون المشاركة الأخيرة لي ضمن مهامي السابقة كمنسق قضاء في حال الفوز بمقعد نقيب المهندسين”، شاكرا للحزب الديموقراطي ورئيسه “دعمهم لي”. 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com