ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » كمال الخير اثنى على مواقف رئيس الجمهورية وطالب بقانون انتخابي جديد

 أشاد رئيس المركزالوطني في الشمال، كمال الخير، لدى استقباله وفودا شعبيةأمت دارته في المنية، “بمواقف فخامة رئيس الجمهورية الذي وجه انذارا تاريخيا للعدو الصهيوني، اعتبر فيه أن أي اعتداء إسرائيلي على لبنان سيلقى الرد المناسب، وان زمن الاعتداء وخرق السيادة قد ولى”.

أضاف الخير في تصريح: “إن هذه المواقف تعبر عن وطنية فخامة الرئيس وتمسكه بالسيادة وبالكرامة اللبنانية الحقيقية”، وطالب الخير “كل لبناني شريف بأن يقف الى جانب فخامة الرئيس والجيش والمقاومة الساهرة على امن الوطن والعاملة على مكافحة الارهاب”.

من جهة أخرى، أكد الخير على ضرورة “إقرار قانون انتخابي جديد كما نص عليه دستور الطائف وليس على قياس أطراف سياسية معينة ومن ثم إجراء الانتخابات النيابية على أساس لبنان دائرة واحدة على مبدأ النسبية في موعدهاالدستوري المحدد، لأن إصلاح الإعوجاج لا يكون إلا من خلال المحاسبة في صناديق الإقتراع في الانتخابات البرلمانية القادمة “.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com