ورد الآن
الرئيسية » لبنان, مميز » مسؤول حزب الله في صيدا عرض والسعودي أوضاع المدينة والمخيمات

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في “حزب الله” الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في صيدا، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي الذي جاء مقدما التهاني والتبريكات بذكرى الشهداء القادة.

وكان اللقاء مناسبة للحديث عن أوضاع مدينة صيدا السياسية والتجارية والاقتصادية، وتطرق الحديث الى الاوضاع الامنية، لا سيما في مخيم عين الحلوة وفي المناطق اللبنانية.

وأثنى السعودي على “دور الاجهزة الامنية في كشف الخلايا الارهابية وعملها الدؤوب في إفشال العديد من العمليات الاجرامية التي كانت تنوي القيام بها”.

وأكد أن “العناصر الارهابية التي يعود بعضها الى مدينة صيدا هي من خارج النسيج الصيداوي، وصيدا كان ولا زال عمقها الجنوب المقاوم فهي قاومت الاحتلال وقدمت الشهداء وستبقى مدينة وطنية برجالاتها العظام بعيدة عن الطائفية والمذهبية التي تجتاح العديد من المناطق والبلدان المحيطة بلبنان”، كما أثنى على “جهود حزب الله ودوره الكبير في الدفاع عن لبنان والحفاظ على أمنه واستقراره”. 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com