الرئيسية » طقس, لبنان, مميز »  محمود عباس من بعبدا: اللاجئون الفلسطينيون في لبنان ضيوف وعودتهم الى فلسطين مؤكدة


هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ب”توليه سدة الرئاسة اللبنانية”، وقال: “أنني على ثقة ان المباحثات معه اليوم ومع القوى اللبنانية غدا، ستؤدي الى تعزيز علاقات الاخوة والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين”. واكد خلال مؤتمر صحافي مشترك مع الرئيس عون في قصر بعبدا، أن “لبنان سيبقى منارة مشعة للحضارة والمعرفة والصمود في بلاد العرب، وسنظل نحفظ لكم مواقفكم المشرفة تجاه استضافة ابناء شعبنا ونكن لكم وللجمهورية اللبنانية الشقيقة اسمى مشاعر المودة والعرفان”.

وشدد على ان “اللاجئين الفلسطينيين على الارض اللبنانية ما هم الا ضيوف، ومن جانبنا نعمل بكل ما نستطيع لمساعدتهم حتى عودتهم المؤكدة الى فلسطين”، وقال: “أننا نقف ضد الارهاب ودعونا منذ البداية الى الحوار البناء وصون وحدة الاراضي العربية”.

واشار الى أن “العملية السياسية لا زالت تراوح مكانها لان اسرائيل تصر على احتلال ارضنا وابقاء شعبنا في سجن كبير، وهذا ما لن نقبله وسنواصل العمل بالطرق السياسية والدبلوماسية، لتطبيق قرارات مجلس الامن”. 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com