ورد الآن
الرئيسية » لبنان » صحافيون تضامنوا مع سمير كساب: نتمنى ان يعود الينا في اقرب وقت

توجه وزير الاعلام ملحم الرياشي، الى اهل المصور الصحافي المخطوف سمير كساب قائلا: “نحن اهله ايضا، ولسمير نقول: لن نتركك، ولا رئيس الجمهورية سيفعل”، ناقلا انه تحدث عن ملف سمير خلال زيارته للدوحة مع الامير، وتم البحث في امكانية تحريره”، مضيفا: “القوات اللبنانية لن تتخلى عنه ولا تيار المستقبل. الكل في بحث جدي عن سمير كساب وسنكلف كل من نمون عليهم وكل الذين نتواصل معهم في لبنان وخارج لبنان لايجاد الحل لقضية سمير كساب”.

ووجه تحية “كبيرة للجيش اللبناني الذي يعمل ايضا على الموضوع بطريقته”.

وفي جولة لـ”الوكالة الوطنية للاعلام” استطلعت فيها مواقف الصحافيين المشاركين المعتصمين تضامنا مع قضية اختفاء زميلهم المصور سمير كساب، قال نقيب المصورين السابق جمال سعيدي متوجها الى سمير: نتمنى ان تعود الينا في اقرب وقت لانه لا نشعر انك بعيد جدا، بالرغم من الخطف والابعاد الذي تعرضت له”.

وقال يوسف الحويك: “سمير شيخ الشباب، نطالب الخاطفين ان يكون في قلوبهم رحمة ويتم الافراج عنه قريبا”.

نقيب المصورين عزيز طاهر قال: “هذا العام الرابع الحزين لاختطافه، ونحن اليوم وخلال احتفالنا بيوم المصور اطلقنا يومك، وان شاء في اليوم الآتي تكون معنا”.

جورج شقيق سمير، قال:” رغم ان نقابة المصورين تأخرت لاقامة يوم خاص للتضامن مع سمير، الا انها فعلت حسنا اليوم، واشكر كل من شاركنا في هذا اليوم التضامني وان شاء الله قريبا يكون سمير معنا”.

حسين يوسف والد العسكري المخطوف محمد، قال: “اعيش وجع اهل سمير نحن ظلمنا وهم ظلموا”. وتوجه الى سمير وابنه محمد ورفاقه: “لا تخافوا، الله موجود معنا واذا نحن عجزنا هو من يحميكم واذا دولتنا قصرت او عجزت ربنا موجود وهو من يقرر وهو بجانبكم ومعكم وسيساعدكم. واهلكم سيبقون الى جانبكم دائما ولن نتخلى عنكم ابدا لو تخلى العالم كله عنكم”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com