ورد الآن
الرئيسية » تربية وثقافة, عاجل, لبنان, مميز » بو صعب: نتائج الشهادة المتوسطة “Brevet” ستصدر يوم الاثنين

سننشر نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة البريفية فور صدورها… تابعونا…

 نتائج الشهادة المتوسطة

 

 

 

بو صعب: نتائج الشهادة المتوسطة ستصدر يوم الاثنين المقبل على ان تليها بعد 12 الى 14 يوما نتائج البكالوريا.

حسب مولقع التواصل فقد أعلن وزير التربية الياس ابو صعب ان نتائج الشهادة المتوسطة ستصدر يوم الاثنين المقبل على ان تليها بعد 12 الى 14يوماً نتائج شهادة الثانوية العامة. جاء ذلك في احتفال مساء اليوم (أمس) في ثانوية القلبين الاقدسين البوشرية في حفل تكريم للطلاب المتفوقين والمميزين.

كذلك وفي حديث مطول لموقع إلكتروني، قالت رئيسة دائرة الإمتحانات الرسمية في وزارة التربية اللبنانية الأستاذة هيلدا خوري أن تصحيح مسابقات الشهادة المتوسطة انتهى منذ أيام ونحن بانتظار انتهاء التدقيق الذي من المتوقع أن ينتهي اليوم الجمعة، لكن المشكلة التي تواجه اعلان النتائج هي في تطبيق نظام التصحيح المعتمد لهذا العام لأول مرة في لبنان.وأشارت خوري ان نتائج المتوسطة من المتوقع صدورها بداية الأسبوع المقبل من خلال ارسال نتائج كل طالب برسالة SMS وعبر بريده الإلكتروني والتطبيق الخاص الذي استحدثته الوزارة. وعن نتائج شهادة الثانوية العامة، قالت خوري ان صدور نتائجها سيكون قبل عيد الفطر السعيد.

هذا وسينشر موقع أخبار الأرز سيدر نيوز أرقام النجحين على الموقع الرسمي: cedarnews.net.

 

سننشر نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة البريفية فور صدورها… تابعونا…

 

بو صعب

Brevet

 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com