ورد الآن
الرئيسية » لبنان » نعمة افرام: لعدم تفويت تولي لبنان أمانة الأونيسكو

المؤسسة المارونية للانتشار, نعمة افرام ,الأمم المتحدة ,الأونيسكو, لبنان, سوريااعلن رئيس “المؤسسة المارونية للانتشار” نعمة افرام في بيان انه “في ظل شغور موقع الأمانة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة – الأونيسكو، تلفت المؤسسة انتباه المعنيين كافة إلى الأهمية الفائقة في تولي لبنان هذا الموقع”. 
وقال:”إن النجاح في الوصول إلى هذه المنصة الأممية في أعلى وأسمى منظمة ثقافية في العالم، هو أمر مهم جدا لإبراز رسالة لبنان في غناه التعددي والوحدة في تنوعه، وتظهير صورة وطننا الفريدة ودوره الرائد في عالم تشعله الأحقاد، في اللحظة المصيرية القائمة. ونظرا إلى ما يمثله لبنان من خلال خصوصيته كوطن وكيان من حالة حضارية ثقافية حية، ولأنه شكل على الدوام مساحة مشتركة لترجمة القيم الإنسانية والتفاعلات المبدعة ولإرساء حوار بناء بين أتباع الديانات السماوية، وحيث أن موقعه لطالماأهله لإطلاق مبادرات رائدة على صعيد المنطقة والعالم ترسي الحوار في مواجهةالإلغاء، فإن المؤسسة تناشد الدولة اللبنانية القيام بكل حشد لازم، وعدم تفويت فرصة قد لا تتكرر في جعل وطننا مركزا دوليا دائما للتفاعل الحضاري”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com