ورد الآن
الرئيسية » لبنان » حسين الموسوي: طرح العودة الطوعية للنازحين السوريين مرفوض لأنه مؤامرة مكشوفة للتوطين

1459172399_
أكد رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل النائب حسين الموسوي، “أن الحديث عن العودة الطوعية للنازحين السوريين هو طرح مرفوض، لأنه بلا شك متعلق بالتوطين الذي هو مؤامرة مكشوفة بحق الشعب السوري والشعب الفلسطيني والشعب اللبناني، وحرمان لاصحاب الارض من حقهم المقدس في عودة عزيزة الى ارض ابائهم واجدادهم، وتركها محتلة من قبل الصهاينة، الغزاة المجرمين”.
كلام الموسوي جاء خلال رعايته احتفالا تكريميا لامهات الشهداء نظمته بلدية علي النهري لمناسبة عيد الأم، وقال:”نحن منذ البداية نقاوم التوطين والتقسيم والاحتلال، بدأناها مع الامام السيد موسى الصدر، ونكمل مسيرة المقاومة مع قائدها السيد حسن نصرالله وشعبنا وجيشنا الوطني حتى تحرير كامل ترابنا المقدس”.
وقال: “تدخلنا في سوريا كان للوقوف الى جانب الجيش العربي السوري والشعب السوري الشقيق، دفاعا عن سوريا المقاومة، وعن لبنان المقاوم، وقد سجل مجاهدو المقاومة مواقف بدمائهم حفظت الارض، ورفعت رؤوس العرب والمسلمين”.
وختم: “نحن في حزب الله مع اخوتنا في حركة امل، ندعو الى عدم التهرب من اجراء الانتخابات البلدية، التي نسعى لتكون نتائجها في صالح الانماء والتعاون في جميع المناطق المحرومة في لبنان، على قاعدة الكفاءة والاستقامة”.
وتخلل الاحتفال كلمة لرئيس بلدية علي النهري احمد المذبوح، واختتم بتوزيع دروع تقديرية على امهات الشهداء.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com