ورد الآن
Home » لبنان, مميز » ايلي محفوض: نصرالله أراد  الظهور امام التيار الوطني الحر انه أشبه بفرسان العذراء

 ايلي محفوض 

سأل عضو الامانة العامة لقوى 14 آذار المحامي ايلي محفوض “كيف يقول السيد حسن نصرالله انه يريد عزل لبنان عن احداث المنطقة وعناصر حزب الله المسلحة تقاتل من سوريا وصولا حتى افريقيا فهل هذا توريط ام عزل”.
وقال محفوض في معرض رده على السيد نصرالله :‏” أنتم غير مستعجلين لانتخاب رئيس بحسب ما قلتم وهذا واضح من خلال سلوككم منذ اكثر من سنة والشروط التي تفرضونها سلفا هي بحد ذاتها تعطيل مبطن وتضييع الاستحقاق الرئاسي”.
اضاف:”‏يا سيد نصرالله هل نسيت ماذا فعلتم بالمرحوم عمر كرامي قبيل اختياركم للرئيس نجيب ميقاتي بواسطة إنزالكم من باصات لعناصر حزبية بلباس اسود.الواضح ان نصرالله أراد ان يظهر امام التيار الوطني الحر انه أشبه بفرسان العذراء حيث لا إمكانية له كي يضغط على حلفائه كي ينتخبوا النائب ميشال عون رئيسا للجمهورية.
والسيد نصرالله أعلن صراحة ما حرفيته “نحن نعطل انتخاب الرئيس طالما اننا نرى ان الجلسة لا تضمن فوز مرشحنا بالرئاسة”.
اضاف :”اذا نصرالله لا يقيم اي معيار للدستور وهو بكلامه انما يريد إفهام اللبنانيين ان ينسوا الديمقراطية في لبنان وما لم يضمن اسم مرشحه وحده في صندوقة الاقتراع فهو مستمر بالتعطيل”.
‏وختم محفوض :” لقد اصاب السيد حسن نصرالله بأن ايران لا تتدخل بالشأن الرئاسي لأن الجمهورية الاسلامية الايرانية في الواقع قد أوكلت الملف الرئاسي الى حزب الله الذي يقوم بالدور نيابة عن ايران .وأخيرا لا بد ان نصارحكم القول بأن اعترافكم بالتعطيل فضيحة برسم حلفائكم ومرشحكم”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com