ورد الآن
الرئيسية » لبنان » محفوض: لست مع اي ماروني ينتمي لفريق 8 آذار يصل الى كرسي الرئاسة

1453547774_ رأى رئيس حركة “التغيير” عضو الأمانة العامة لقوى 14 آذار ايلي محفوض “ان الضباب الذي يخيم على 14 آذار في الآونة الاخيرة قد يكون اكثر من غيمة صيف لكن الرؤيا ستنقشع قريبا وما بيصح إللا الصحيح و14 آذار مستمرة بدورها وإطارها”.
واشار الى “ان الدكتور سمير جعجع شخص مستقيم الرأي في السياسة، والرجل عندما يشبك يديه مع احد يذهب حتى النهاية وعندما يخاصم انما يخاصم بشرف وانا اثق بجعجع”.
والكلام عن ان جعجع يعيد تموضعه السياسي تمهيدا للانتقال الى المقلب الآخر، اعتبر محفوض “ان هذا التحليل اعتبره من الترهات وكلام فارغ وإلا لما كان الحكيم دخل المعتقل لإحدى عشر سنة رفض خلالها اي مساومة او تسوية”.
واضاف محفوض “ان ‏المصالحة ضرورية ومطلوبة فلا يجوز ان يستمر هذا الحقد داخل البيت الواحد والعائلة الواحدة وحان الوقت لدفن الماضي الاليم”.
وقال: “نعول طبعا ان ينتقل النائب ميشال عون الى صفوف 14آذار ليس بالضرورة تنظيميا انما بالفكرة لان موقعه مع حزب الله شواذ وغير منطقي”، مضيفا “انا لست مع اي ماروني من جماعة 8 آذار ان يصل لكرسي الرئاسة وعدم التمسك بمرشح 14آذار هو ضعف وتراجع”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com