ورد الآن
Home » لبنان » كرم: هناك بعض اللقاءات بين مسؤولين في القوات وآخرين من حزب الله

fadi-karam_120225_large
اعتبر عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب فادي كرم أن عدم اجتماع كتلة “الوفاء للمقاومة” بالأمس يأتي في إطار الترقب، وأخذ المزيد من الوقت كي يعالج “حزب الله” الوضع حسبما يوافقه.
وفي حديث الى وكالة “أخبار اليوم”، أكد اكرم ان ترشيح “القوات” لرئيس تكتل “التغيير والاصلاح” العماد ميشال عون وضع الجميع أمام مسؤولياتهم، والمسؤولية الكبرى تقع على عاتق “حزب الله”، وربما جميع الأفرقاء السياسيين الآخرين بانتظار موقفه.
واعتبر كرم أن “الحزب” هو الوحيد القادر على تأمين التأييد الكامل لعون من قبل فريق 8 آذار وإنهاء موضوع الإنتخابات الرئاسية، لذا من الطبيعي ان يأخذ “حزب الله” وقته كي يرتّب أموره ولكن هذا الوقت لا يعفيه من مسؤولياته.
ورداً على سؤال حول إمكانية التقارب بين “القوات” و”حزب الله”، قال: “نحن لبنانيون كباقي الأفرقاء ونتحمّل مسؤولية إنقاذ وطننا التي تفرض التواصل مع بعضنا البعض، وبالتالي ما هو خلاف ذلك يعتبر تقصيراً وتخلٍّ عن المسؤولية”. وأكد ان “هناك بعض اللقاءات بين مسؤولين في القوات وآخرين من “حزب الله” لا سيما في اللجان النيابية، ويضاف الى ذلك ان العلاقة جيدة على المستوى الشخصي، ولكن هذا لا يعني ان المسافة أصبحت قريبة بيننا لأننا تبنينا ترشيح العماد عون لأن الخلاف بيننا وبين “حزب الله” استراتيجي وجوهري لا سيما حول بناء الدولة وسيادة لبنان حيث “الحزب” يربط لبنان بالصراعات الإقليمية”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com