ورد الآن
Home » عاجل, لبنان, مميز » عاجل: وصول العماد ميشال عون الى معراب

 عاجل: وصول العماد ميشال عون الى معراب.

حيث كان في استقباله على مدخل المقر العام رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع، والوزير جبران باسيل، النواب ابراهيم كنعان، ستريدا جعجع وجورج عدوان ورئيس جهاز الاعلام والتواصل في القوات ملحم الرياشي.  يعقد عون خلوة مع جعجع، على ان ينتقلا معا لعقد مؤتمر صحافي.
وقبل وصوله الى معراب، قصد رئيس “تكتل التغيير والاصلاح” ميشال عون، بكركي والتقى البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، وفي دردشة مع الصحافيين تمنى عون ان “يكون الاستحقاق لبنانياً مئة في المئة”، واضاف “علينا الآن ان ننتظر ما بعد التوافق”.
وكان اعلن رئيس جهاز الاعلام والتواصل في حزب “القوات اللبنانية” ملحم الرياشي ان رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع سيعلن بعد ساعة تأييد ترشيح العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية.
ويأتي هذا الاعلان إثر الاجتماع الذي ضمّ جعجع والوزير جبران باسيل.
وشدد عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب جوزيف معلوف على دعمه لخطوة رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع بترشيح رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ميشال عون، معتبراً انها “خطوة تاريخية ووطنية بامتياز وستجعل انتخاب رئيس الجمهورية قريب”.
ونفى معلوف، في حديث تلفزيوني، أن يكون جعجع قد ارسل موفداً الى السعودية لابلاغهم بترشيح عون، لافتاً إلى “اننا ابلغنا حلفائنا في 14 آذار بكل الخطوات في ترشيح عون”.

 ميشال عون

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com