ورد الآن
الرئيسية » أمن وحوادث, لبنان » توقيف 5 شبان بجرم تعاطي المخدرات وترويجها في الضاحية الجنوبية

1452947159_5
وطنية – صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: “توافرت معلومات لدى فصيلة المريجة في وحدة الدرك الاقليمي، حول قيام كل من: س. خ (مواليد عام 1982) وشقيقه م.خ (مواليد عام 1995) لبنانيان، بترويج المخدرات في الضاحية الجنوبية.
نتيجة للتحريات والاستقصاءات، تمكن عناصر الفصيلة المذكورة من توقيفهما بتاريخ 15/1/2016 بعد مداهمة منزلهما الكائن في محلة برج البراجنة، وضبطت بحوزتهما ميزانا إلكترونيا حساسا ومظاريف نايلون صغيرة الحجم تستخدم في عملية توضيب المخدرات، إضافة إلى أدوات تستعمل في ألعاب الميسر، وهواتف خلوية وقبضة حديدية (بوكس) وخنجرين. بالتحقيق معهما اعترفا بترويج المخدرات في مناطق مختلفة من الضاحية الجنوبية، كما اعترفا بتعاطيهما المخدرات بالإشتراك مع كل من: إ. ش. (مواليد عام 1992، لبناني)، ك. ق (مواليد عام 1991، لبناني)، وب. ع (مواليد عام 1990، لبناني) الذين تم توقيفهم جميعا بالتاريخ ذاته وضبط بحوزتهم قطعة صغيرة من الحشيشة ودفتري لف سجائر.
أحيلوا جميعهم إلى مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معهم بناء على إشارة القضاء المختص”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com