ورد الآن
الرئيسية » لبنان » صقر منتقدا “حكم العار”: لاقفال وكر تشريع الإرهاب والعمالة

akab3يس
صدر عن النائب عقاب صقر البيان التالي:
“الحكم العار الذي أصدرته ما تسمى بهيئة المحكمة العسكرية، مثل المشهد الأخير في مسلسل اغتيال العدالة والدولة في لبنان. والبكاء على أطلال منازل العملاء والإرهابيين لم يعد ينفع، المطلوب اليوم التوجه لاقفال وكر من اوكار تشريع الإرهاب والعمالة والازدواجية لمرة أخيرة ونهائية. فلا مكان لهذه المحكمة بشكلها الحالي.
وإذا ما تأخرنا سيخرج علينا كل يوم مئة سماحة وكرم. هذه المحكمة هي نفسها التي تحكم شبابا بتهمة النية للتوجه إلى عرسال 5 سنوات وتخرج سماحة بجريمته الموصوفة بهذا الشكل المعيب.
كل ذلك وغيره من التنكيل بفريق والتبخير لآخر صنع ويصنع بين أقبية المخابرات العسكرية ودهاليز محكمتها. ولمن يتشدق بأن التشكيك بالمحكمة والمخابرات مساس بالجيش، نقول لهم بأن المؤسسة العسكرية خرجت وتخرج كبارا في كل الميادين. لكن لن ننسى انها صدرت سعد حداد وانطوان لحد وفايز كرم وغيرهم من فاقدين الأهلية العقلية أو المناقبية الأخلاقية وما زال بعضهم يلعب إدوارا مشبوهة في السياسة كما الأمن والإعلام.
رحم الله وسام الحسن، ولنتلو صلوات الرحمة على هذه المحكمة المهزلة التي حاكمت الشهيد بتكريم المجرم “.

المستقبل


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com