ورد الآن
الرئيسية » لبنان » وزير إماراتي: موقف لبنان لا يراعي مصالح اللبنانيين في الخليج

وزير إماراتي
حرك الدكتور أنور قرقاش وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية المياه الراكدة بعد أن أطلق تغريدة عبر حسابه الرسمي في (تويتر) علق فيها على موقف لبنان السلبي في اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي عقد أمس في القاهرة لتأييد السعودية ضد العدوان الذي تعرضت له بعثتيها الدبلوماسيتين في إيران.
وقال الوزير الإماراتي: “الموقف اللبناني الرسمي في الجامعة العربية مؤسف، ينأي بنفسه حين يريد حزب الله،ولا يراعي موقع لبنان العربي ومصالح اللبنانيين في الخليج العربي”.
وحظيت تغريدة الوزير بتفاعل كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها جاءت من مسؤول حكومي خليجي رفيع المستوى، وأيد كثير منهم ما ذهب إليه الوزير، خاصة وأنه يدور حاليا نقاش واسع في دول الخليج العربي على مواقع التواصل الاجتماعي حول شكل العلاقة بين دول الخليج ولبنان في ظل الأدوار الإرهابية التي ينفذها حزب الله في المنطقة.
وحازت الإشارة التي لفت إليها الوزير في نهاية تغريدته (ومصالح اللبنانيين في الخليج العربي)، اهتماما واسعا حيث دار النقاش حول كيفية استقامة مجمل العلاقات مع لبنان ومن ضمنها وجود جالية كبيرة تقدر بنحو 500 ألف لبناني في دول الخليج، فيما هناك ارتفاع لمستوى الخشية عند الخليجيين من وجود أعداد ضخمة توالي حزب الله الإرهابي بينهم.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com