ورد الآن
الرئيسية » عاجل, لبنان » ليبانون فايلز: الحريري إلتقى فرنجية في باريس السبت الماضي 

 الحريري إلتقى فرنجية

 حسب موقع “ليبانون فايلز”، فأنه قبل مغادرته باريس إلى الرياض ليل السبت الماضي إلتقى الرئيس سعد الحريري بالنائب سليمان فرنجية في مقر اقامته الباريسي وذلك بحضور مقربين منهما، وعلم ان اللقاء أحيط بتكتم كبير من قبلهما حتى ان المقربين منهما وحتى اليوم ليسوا على علم به.
وقد أكد مصدر موثوق لموقع “ليبانون فايلز”، أن البحث بين الحريري وفرنجية تركز على الملف الرئاسي وتناول كل الجوانب والمواقف التي أحاطت بالمبادرة التي طرحت، مشيرا إلى أنهما بحثا في كيفية متابعة المبادرة الرئاسية خصوصا وأن العماد ميشال عون والدكتور سمير جعجع ينسقان ملف الرئاسة بينهما بشكل سري وما يسرب منهما قد يقلب الموازين.
ولفت المصدر الموثوق إلى أن اللقاء بين الحريري وفرنجية بحث ايضا في الوضع الاقليمي ومدى تأثر لبنان به خصوصا بعد التصعيد السعودي – الإيراني في المنطقة وانعكاسه على لبنان، كاشفا عن أن البحث تركز على كيفية إبعاد الخلاف الإقليمي عن لبنان وقد تكفل الحريري بأن يعمل على هذا الخط.
وأعلن المصدر أن المواقف المتشنجة في لبنان أتت في اليومين الأخيرين بعد معرفة أطراف بارزة في 14 و 8 آذار باللقاء الباريسي الثاني والسري ايضا، مشددا على ان هذا اللقاء أتى لإقامة جدار أمام محاولات جعجع لسحب ترشيحه وترشيح عون للرئاسة.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com