ورد الآن
الرئيسية » عاجل, لبنان » باسيل يتضامن مع السعودية ويرفض ربط حزب الله بالإرهاب

 باسيل يتضامن مع السعودية

 أعلن وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل من القاهرة عن مجيئه للتضامن مع السعودية ضد الاعتداءات على بعثاتها الدبلوماسية في ايران رافضا ربط الأعمال الإرهابية بحزب الله.
وكان قد اكد باسيل المشاركة بإجتماع القاهرة، معتبرا أن الموقف الطبيعي هو الدعوة للتهدئة مع تأكيده على المشاركة في القاهرة في اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي ينعقد بناءً على طلب السعودية “لإدانة انتهاكات إيران لحرمة سفارة السعودية في طهران وقنصليتها في مشهد”، بعد إعدام الشيخ نمر النمر. وقال باسيل أن “الدعوة الى التهدئة هو الموقف الطبيعي للبنان لأن التوتير ليس في مصلحة اللبنانيين أو العرب أو المسلمين ولا يستفيد منه سوى داعش”.
وأوضح أن هذا “ليس موقفاً وسطياً أو لا موقف بل هو الموقف الذي يصبّ في مصلحة لبنان والمنطقة”. وعما إذا كان قد جرت اتصالات مع الأفرقاء السياسيين
لدرس الموقف الذي سيتخذه لبنان، أجاب: “الدعوة الى التهدئة هو الموقف الذي ينسجم مع سياسة الحكومة ومع دورنا الطبيعي وهذا ما ينبغي أن يكون جميع اللبنانيين تحت سقفه”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com