ورد الآن
الرئيسية » أمن وحوادث, لبنان » توقيف قاصرين أقدموا على سرقة 7 سيارات في صيدا

صيداوطنية – صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “أقدم مجهولون في الآونة الأخيرة على سرقة سيارات عدة من مناطق مختلفة في مدينة صيدا، ثم تركها لاحقا مركونة في مناطق أخرى.
ونتيجة للتحريات والإستقصاءات المكثفة تمكنت مفرزة إستقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف الفاعلين، وهم مجموعة من القاصرين: ع.إ.(مواليد عام 1999، لبناني)، ح.أ.(مواليد عام 2001، فلسطيني سوري)، م.ع.(مواليد عام 2000، فلسطيني)، ع.ح.(مواليد عام 2002، فلسطيني)، ر.م. (مواليد عام 1999، لبناني)، ح.م. (مواليد عام 2002، لبناني).
وبالتحقيق معهم بحضور مندوبة حماية الأحداث، إعترفوا بإقدامهم على سرقة سبع سيارات بهدف قيادتها والتسكع بها، ومن ثم تركها في مكانها عندما يفرغ خزانها من الوقود.
وضبط بحوزتهم كمية من المفاتيح وقناعين لون أسود. وأحيلوا جميعا إلى مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معهم بناء على إشارة القضاء المختص”.


Tags:

الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com