Home » اقتصاد, عاجل, لبنان, مميز » وقف إعلان الشركة اللبنانية العربية للتسليف

 الشركة اللبنانية العربية للتسليف

 ذكر مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الاموال والنيابة العامة المالية، في بيان، بالتكليف الذي كان صدر عن النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم والقاضي بـ”وقف بث الاعلانات والدعايات المتعلقة بالشركة اللبنانية العربية للتسليف – كونتوار التسليف – في كل وسائل الاعلام المرئية والمسموعة”.
وكان اتخذ القضاء اللبناني، قراراً بوقف بث الاعلانات العائدة لـ”الشركة اللبنانية العربية للتسليف” المعروفة بإعلان “خمس دقايق”.
القرار اتخذه النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم، بحسب ما ذكرت “الوكالة الوطنية للاعلام”، وقضى بوقف بث اعلانات ودعايات “الشركة اللبنانية للتسليف – كونتوار التسليف” – عبر كل وسائل الاعلام المرئية والمسموعة.
ويبثّ اعلان “الشركة اللبنانية العربية للتسليف” منذ أكثر من شهر عبر عدد كبير من وسائل الاعلام المحلية، ويعلن عن تسليف الأموال مقابل رهن، خلال فترة وجيزة. ويمثل في الاعلان ممثل لبناني يُسمع خلاله قائلاً “اعطيني خمس دقائق”، في إشارة الى أن القروض يُمكن أن تُمنح خلال خمس دقائق، مقابل رهن.

ولم يكد النائب العام المالي علي ابراهيم، يصدر قراره بوقف الدعايات التي تروّج لها شركة «العربية للتسليف» عن منح الزبائن «قروضا بـ 5 دقايق، مقابل رهن»، حتى بدأ المتضررون بتقديم شكاوى عن احتيال وغشّ يمارسه هذا الكونتوار المالي. لم تفصح المصادر القضائية عن عدد الشكاوى المقدّمة حتى الآن، لكنها تشير إلى أن تحقيقات ابراهيم انطلقت وهي ستتوسّع خلال الأيام المقبلة، كما توسّعت سابقا بشأن «بيت المال للتسليف المالي» في الحدث، و«MFD» في جل الديب، و«كونتوار المتن المركزي للتسليف» أيضاً، وسواها.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com