ورد الآن
الرئيسية » أمن وحوادث, لبنان » توقيف مطلوبين إثنين في البقاع بتهمة السلب بقوة السلاح

amenn
وطنية – صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “بتاريخ 28/12/2015 وفي محلة حوش بردى – البقاع أقدم مجهولون على سلب أحد المواطنين بقوة السلاح مبلغ خمسة آلاف دولار أميركي.
بنتيجة التحريات والإستقصاءات، تمكنت دوريات من مفرزة إستقصاء البقاع في وحدة الدرك الإقليمي بمؤازرة قوة من سرية بعلبك من توقيف المشتبه بهما، المدعوين: ح.إ (مواليد عام 1985) – م.ج (مواليد عام 1998).
وبالتحقيق معهما إعترفا بما نسب إليهما كما إعترفا بإقدامهما مع آخرين على القيام ب 16 عملية سلب بقوة السلاح، طالت العديد من المواطنين وسائقي الأجرة وسوريين بالإضافة إلى سرقة أحد المطاعم في محلة حوش بردى وأربع سيارات وبيعها في إحدى البلدات البقاعية.
وبتاريخ 05/01/2016 وبعد متابعة أحد شركائهما وتضييق الخناق عليه من قبل المفرزة المذكورة أقدم على تسليم نفسه، وهو يدعى: ع.إ (مواليد عام 1992، لبناني).وضبط شعر مستعار مع م. ج يستعمله للتمويه في عمليات السلب”.


Tags:

الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com