الرئيسية » أمن وحوادث » توقيف سارقة محل مجوهرات في جونيه بقيمة 100 ألف دولار 


صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “حوالي الساعة 18.00 من تاريخ 4/9/2017، وفي ساحة جونية قرب مبنى البلدية، تعرض محل مجوهرات عائد للمواطن ج. ض. للسرقة، بعد أن دخلتاه سيدتان في العقد الخامس من العمر وسرقتا منه، بطريقة احتيالية، كمية من السلاسل الذهبية، ثم لاذتا بالفرار إلى جهة مجهولة. وقد تقدم مالك المحل بإدعاء أمام فصيلة جونية في وحدة الدرك الإقليمي، وقدر قيمة المسروقات بحوالي مائة ألف دولار أميركي، كما عُرضت مشاهد لحادثة السرقة على أحد المواقع الإلكترونية.

ونتيجة للتحريات والمتابعة، وفي خلال أقل من /48/ ساعة على السرقة، تمكنت شعبة المعلومات من تحديد هوية المشتبه بهما، وتوقيف إحداهما بتاريخ 6/9/2017، في محلة حارة الراسية – زحلة، وتدعى أ. أ. (مواليد عام 1969، لبنانية) وعثر داخل منزلها على /314/ سلسلة ذهبية زنة /664/ غ. من عيار /18/ قيراطا، وجميعها من المسروقات.
وسلمت الموقوفة إلى فصيلة جونية في وحدة الدرك الإقليمي، للتوسع بالتحقيق معها، بناء على إشارة القضاء المختص، فيما العمل مستمر لتوقيف شريكتها”. 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com