ورد الآن
الرئيسية » أمن وحوادث »  توقيف اب ضرب وزوجته ابنته بعنف ففارقت الحياة

قوى الامن: توقيف اب ضرب وزوجته ابنته بعنف ففارقت الحياة


وطنية – صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “بتاريخ 17/5/2017، قام ذوو الطفلة (اعتدال ع.) البالغة من العمر حوالي الثلاث سنوات، بإدخالها الى طوارىء احدى المستشفيات في محلة المعاملتين على اثر توقف في عمل القلب، فتم انعاشها، وجرى نقلها الى مستشفى اخرى في منطقة البقاع حيث فارقت الحياة بتاريخ 18/5/2017، وقد تبين وجود كدمات قوية على جسدها ظهرت نتيجتها بقع ذات لون ازرق، ترجح تعرضها للضرب.
بنتيجة التحقيق المجرى من قبل مفرزة جونية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، وبعد قيام طبيب شرعي بالكشف على الطفلة، تبين انه يوجد على غشاء رأسها اثار دم ناتجة عن ضربة قوية حديثة (كما اثبتت الاشعة المخبرية)، ولديها كدمات ذات لون ازرق في كافة انحاء جسمها ووجهها، وحرق عميق في اسفل قدمها اليمنى، وتعرضت للضرب بألة حادة على قدميها، إضافة الى اثار عض في يداها، كما تبين ان بنيتها الصحية سليمة، وانها لا تعاني من اي مرض.
وباستماع افادة والدها (ع. م.، مواليد عام 1987، سوري) وزوجته (ص. ط.، مواليد عام 1994، سورية)، صرحا بان الطفلة كانت عدائية وان شقيقها البالغ من العمر سنتين يعتدي عليها بالضرب.
ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها المفرزة المذكورة ضمن محيط سكن هذه العائلة، تمكنت من معرفة ان زوجة ابيها كانت تقوم بضرب الطفلة.
وتم توقيف الاب وزوجته وسلم الاطفال الى عمهم، بناء على اشارة القضاء المختص”. 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com