Home » تربية وثقافة » رابطة قدامى كلية الهندسة رومية احتفلت بعشائها السنوي والذكرى الثلاثين لتأسيسها

أحيت رابطة قدامى الجامعة اللبنانية في كلية الهندسة الفرع الثاني- رومية عشاءها السنوي في فندق “هيلتون حبتور”- سن الفيل، في الذكرى الثلاثين لتأسيسها، في حضور مدير الفرع ورئيس الرابطة الدكتور اسد كلاسي وعدد من مدراء الفرع السابقين وحشد من الدكاترة والاساتذة والاداريين، وممثلين عن نقابة المهندسين وكلية الفنون الجميلة والعمارة، وكلية الزراعة فضلا عن اعضاء الرابطة وحشد من المهندسين والمهندسات ورجال الاعمال والاصدقاء.

وتم خلال العشاء تكريم المهندسين خريجي دورتي 1992 و1993، وألقت المهندسة حنان الحايك كلمة ترحيب، تلتها كلمة نائب رئيس الرابطة المهندس جورج ناصيف الذي أكد على “ضرورة استمرار التواصل بين الجامعة وخريجيها”.
وشدد على “أهمية الجامعة اللبنانية وخصوصا كلية الهندسة والدور المميز الذي تلعبه في تنشئة اجيال من المهندسين”.

وأشار الى ان “لا بد من تكريم خريجي دورتي 1992 و1993 نظرا لنجاحاتهم والجهود التي بذلوها في مختلف المجالات، ومن ضمنهم المهندس الشهيد رمزي عيراني”، الذي استلمت عقيلته الدرع التكريمية.

ثم ألقى المهندس ايلي كرم كلمة دورة 1992، تلتها كلمة المهندسة ارسولا ساسين باسم دورة 1993، وقد اجمع المتكلمان على “ضرورة العمل الجدي مع الجامعة وتقديم الافضل لها ولجميع العاملين فيها خصوصا انها ساهمت في تخريج الالاف وما زالت على نفس الوتيرة من العطاء”.

وفي المناسبة، أطلق المهندس ناصيف التطبيق الخاص بالرابطة وأعلن بدء العمل بالنسخة الجديدة لموقعها الالكتروني.

وفي ختام الحفل، قدمت رابطة الخريجين لرئيسها درعا تكريمية، وأوضح ناصيف ان هذا التكريم جاء “على خلفية كونه المدير الاول للفرع الثاني الذي تخرج من مقاعده الدراسية ثم اصبح استاذا فيه فمديرا له، وكعربون شكر وتقدير لجهوده الكبيرة والمستمرة”.

ورافق العشاء فقرات فنية أحياها النادي الموسيقي في الفرع الثاني في كلية الهندسة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com