ورد الآن
Home » تربية وثقافة » نتائج الشهادة المتوسطة نتائج بريفيه brevet 2018

النتائج بالاسماء
لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة بريفيه brevet 2018
إضغط هنا

 نتائج البريفيه 2018: إضغط هنا

سوف ننشر نتائج الشهادة المتوسطة  brevet 2018 لبنان 2018 فور صدورها من قبل وزارة التربية في لبنان،  لمعرفة نتائج البريفيه 2018 لطلاب التعليم الشهادة المتوسطة، يمكن زبارة مقع سيدر نيوز cedarnews.net.

وكانت في وقت سايق نبهت رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء الدكتورة ندى عويجان في بيان، المرشحين للشهادات الرسمية وأهاليهم من خطورة الإتصال بهم من رقم خارجي عبر وسائط التواصل الإجتماعي، يزعم أنه يتحدث باسم المركز التربوي ويضع على صفحته شعار المركز ويعرض على المرشحين أن يؤمن لهم نتائج الامتحانات الرسمية فيما القصد من اتصاله هو سحب أرصدتهم من خلال هذا التواصل الكاذب .

ودعت جميع المرشحين إلى تجاهل الاتصال المذكور، لافتة إلى أن مواعيد صدور النتائج الرسمية للامتحانات تحددها وزارة التربية وحدها وتنشرها بصورتها النهائية.

brevet results 2018

وكانت قالت وزارة التربية في بيان ان نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة ستصدر نهار الجمعة 22 حزيران الساعة الرابعة عبر تطبيق MEHE الذي يتم تنزيله بواسطة google play أو apple store وعبر صفحة الوزارة  mehe كما سترسل النتائج عبر sms و email الى جميع المرشحين.

exams mehe نتائج البريفيه 2018
نتائج الشهادة المتوسطة 2018 نتائج الصف التاسع 2018 وزارة التربية والتعليم اللبنانية

وفي منتصف الشهر  نفت “الوكالة الوطنية ” خبرا منسوبا اليها تتناوله وسائل التواصل الاجتماعي، عن مؤتمر صحافي لوزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة عند الرابعة من بعد ظهر يوم الخميس، يتحدث فيه عن نتائج الامتحانات الرسمية، وانه “سيتم عند الرابعة والنصف من بعد الظهر اعلان نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة بواسطة الرسائل النصية SMS التي ستصل الى كل مرشح عبر رقم الهاتف الخلوي الذي كتبه على طلبه وعلى البريد الالكتروني للمرشح. وتتضمن الرسائل الاشارة الى النجاح او الرسوب مع المجموع النهائي للعلامات. ويمكن لكل مرشح الحصول على العلامات التفصيلية من خلال الدخول الى الموقع الالكتروني للوزارة”.

النتائج الأوليّة للمرشحين للعام 2018

انهى طلاب الشهادة المتوسطة “البريفيه” يومهم الاخير في الامتحانات الرسمية ف، في اجواء هادئة ومريحة، وسط تدابير امنية مشددة وفرتها القوى الامنية والجيش في محيط مراكز الامتحانات، حيث امتحن الطلاب في يومهم الاخير في الفيزياء واللغة الاجنبية، فيما شكوا من مسابقة الفيزياء لصعوبة مضمونها.

 

ستظهر نتائج البريفيه خلال الساعات القادمة، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج البريفيه من خلال موقعنا ، او اتصل على الرقم الساخن  واستلم النتيجة فورا.

ومن أجل التسهيل على طلاب الصف التاسع 2018 في لبنان في عمليات الاستعلام عن نتائج البريفيه، نتائج الصف التاسع، فمن المقرر أن تقوم الوزارة بإرسال رسائل نصية قصيرة عبر خدمة SMS لطلاب الصف التاسع على رقم الهاتف الخلوي الذي قام الطالب بتسجيله من قبل، وأيضاً سيتم إرسال رسالة عن خدمة البريد الإلكتروني من قبل الوزارة من أجل إعلام طلاب الصف التاسع بنتائجهم في الامتحانات الرسمية للعام الدراسي 2018

 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com