Home » تربية وثقافة » إعتصام تحذيري للهيئة التعليمية في الكونسرفتوار يومي السبت والاثنين لتنفيذ مفاعيل السلسلة

طالبت رابطة الهيئة التعليمية في المعهد الوطني العالي للموسيقى – الكونسرفتوار المعنيين من الادارة ووزارتي الثقافة والمالية تكثيف الجهود بغية الاسراع بتنفيذ مفاعيل سلسلة الرتب والرواتب لهذه المؤسسة، وجاء في البيان التالي:

“ان مسألة سلسلة الرتب والرواتب لاساتذة الكونسرفتوار لم تبت لغاية اليوم ! لقد قامت الرابطة بعدة مراجعات لدى ادارة “الكونسرفتوار” ووزارة المالية ووزارة الثقافة الوصية على “الكونسرفتوار” التي لا تزال تعطينا الوعود بتنفيذ السلسلة قبل موعد الانتخابات النيابية. ونتيجة مراجعتنا الاخيرة تبين لنا ان ملف المطالبة بالسلسلة هو فعلا لدى وزارة المالية منذ 20 آذار الماضي تاريخ تحويله من وزارة الثقافة الى وزارة المالية ولكنه للاسف لم يتم تحريكه ولا المراجعة به منذ ذلك التاريخ.

على ضوء ما تقدم وخوفا من ان نقترب من موعد الانتخابات النيابية دون البت بملف “الكونسرفتوار”، نطالب المعنيين من ادارة “الكونسرفتوار” ووزارتي الثقافة والمالية تكثيف الجهود بغية الاسراع بتنفيذ مفاعيل سلسلة الرتب والرواتب لهذه المؤسسة العريقة التي تضم حوالي 6000 طالب والتي تحيي حفلات موسيقية مختلفة اسبوعيا من اجل نشر الثقافة الموسيقية والمحافظة على الوجه الحضاري والفني العريق في وطننا لبنان.

وبانتظار البت بملف سلسلة الرتب والرواتب بشكل حاسم، دعت رابطة الكونسرفتوار كامل الهيئة التعليمية الى اعتصام تحذيري في كل فروع الكونسرفتوار، وطلبت من الاساتذة الحضور والالتزام بدوامات العمل كل في مركز عمله والامتناع عن مهامه التعليمية وذلك يومي السبت والاثنين المقبلين في 21 و23 الحالي، وان هذا الاعتصام التحذيري قابل للتجديد او التعديل بحسب التطورات”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com