ورد الآن
Home » تربية وثقافة » ثانوية المنصف الاهلية جبيل احتفلت بعيدها ال80

أقامت ثانوية المنصف الاهلية – جبيل حفل عشائها السنوي الاول، لمناسبة مرور 80 عاما على تأسيسها برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده ممثلا برئيس مصلحة التعليم الخاص عماد الاشقر، وفي حضور رئيس البلدية خالد صدقة وفاعليات وحشد من خريجي المدرسة واهالي الطلاب.

تحدث خلال الحفل مالكا المعهد الدكتور رمزي فياض والمهندس بهاء مخايل اللذان أكدا “ايمانهما برسالة التعليم ووضع كل امكانيات المدرسة وخبرات ادارتها واساتذتها في خدمة كل طالب علم”.

الاشقر
ثم القى الاشقر كلمة ثمن فيها “تاريخ هذا الصرح التربوي واصرار ادارته على ابقائه صرحا تعليميا مفتوحا لابناء المنصف، القرنة، جبيل وكسروان والوطن”.

صدقة
بدوره نوه صدقة بالدور الذي “تقوم به ادارة الثانوية واساتذتها، في السهر على تأمين افضل المناهج التربوية”، مؤكدا “ان الطلاب هم مستقبل الوطن”.

واكد “ضرورة ايجاد فرص العمل للخريجين للحد من هجرتهم، وابقائهم في وطنهم الذي هو بحاجة الى خيرة شبابه”.

مخايل
وكانت للمرشح عن المقعد الارثوذكسي في بيروت الثانية مدير العلاقات العامة في الثانوية المهندس الدكتور مايكل بهاء مخايل “الذي عدد انجازات المدرسة في السنوات الاخيرة، ومراحل تطويرها والمشاريع المستقبلية التي ستقوم على دعم الخريجين والمحبين”، واعدا “بمزيد من الازدهار والتقدم”.

وتخلل الحفل تكريم 3 من الخريجين الكبار، وهم: رئيس الجامعة اللبنانية الاميركية السابق الدكتور رياض نصار ورئيس بلدية الصفرا سمير الهوا وجورج عبود، الذين شكروا “الادارة على ما قدمته لهم خلال مسيرتهم الدراسية”، متمنين لها “دوام التوفيق والاستمرار في تخريج الاجيال”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com