الرئيسية » تربية وثقافة » غداء لرابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي

أقامت الهيئة الإدارية لرابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي، غداء ضم الهيئة الإدارية السابقة والهيئة التأسيسية، لمناسبة “سلوك قانون سلسلة الرتب والرواتب طريقه إلى التنفيذ النهائي”، حضره رئيس رابطة قدامى العسكريين اللواء عثمان عثمان، رئيس رابطة قدامى موظفي الدولة عصام بكداش والاعضاء.

واكد رئيس رابطة الأساتذة عصام عزام “أهمية ما أقر من زيادة للمتقاعدين، بعد نضال إستمر ست سنوات من الإضرابات والمظاهرات والإعتصامات، التي شاركنا فيها مع هيئة التنسيق النقابية، إلى جانب اللقاءات العديدة مع الرؤساء الثلاثة وغالبية الوزراء والنواب، حيث قدمنا خلالها مذكرتنا المطلبية، التي تؤكد على حقنا باكثر مما حصلنا عليه”.

ثم تحدث عثمان وأكد “على دور رابطة قدامى العسكريين، في ملاحقة مسألة معاشات التقاعد منذ السلسلة التي أقرت عام 1998، حيث إستعدنا حقنا عبر قبولنا بمبدأ التقسيط ولولا إعتماد هذا المبدأ، مرة جديدة، لما حصلنا على ما حصلنا عليه”.

اما بكداش فنوه بحركة ودور هيئة تنسيق روابط المتقاعدين، “إن لجهة إعداد المذكرة المطلبية، أم لجهة اللقاءات مع المسؤولين المعنيين بموضوع السلسلة التي ساهمت في إقرار السلسلة على الشكل الذي أقرت به”.

وفي الختام تم الإتفاق على “متابعة التحرك وإعداد إقتراحات قوانين بالثغرات والنواقص في قانون السلسلة”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com