الرئيسية » تربية وثقافة » بلدية اميون تكرم 87 تلميذا نجحوا في الامتحانات الرسمية

بلدية اميون
كرمت بلدية اميون 87 تلميذا من الناجحين في الامتحانات الرسمية في البلدة، في قاعة احتفالات البلدية، في حضور رئيس البلدية المهندس مالك فارس والاعضاء، رؤساء جمعيات، مديري مدارس، فاعليات وذوي المكرمين.
استهل الحفل بالنشيد الوطني ثم كلمة ترحيب وتعريف من السيدة يولا متري النحيلي شكرت فيها البلدية على هذا التكريم والدعم الدائم للعلم والمعرفة.
ودعا ضيف الشرف الاعلامي جورج عبدالله موسى المتخرجين الى متابعة تحصيلهم العلمي، والتوجه الى الاختصاصات التي يرغبون بها، ما يؤهلهم للوصول الى اعلى المراتب وتحقيق النجاح والتميز.
وهنأت مقررة اللجنة التربوية في البلدية كورين الحاج عبيد الناجحين، متمنية عليهم “تحمل المسؤولية والمثابرة على العمل والنجاح لتحقيق اسمى الغايات التي تليق بهم وبموقعهم”. 
وشددت على “اهمية الثقافة الى جانب التحصيل العلمي للسير قدما نحو التطور والرقي”. وركزت على “ضرورة التوفيق بين القدرات والميول العلمية وحاجة سوق العمل”. ودعت الخريجين الى “التحلي بالصدق والجدية والشفافية والاستقامة”.
وكانت كلمة للمكرمين القتها سمر جورج سعيفان شكرت فيها مدرستها ومديرها الاب نقولا مالك الذي كان ابا ومرشدا للجميع. كما شكرت الاساتذة والاهل على محبتهم ودعمهم. وتوجهت الى زملائها بالقول: “ان كان لهذا النجاح من معنى فهو انه يرمي الى السمو بمجتمعاتنا ويهدف الى خدمة هذه البلدة”. 
وشكرت البلدية على مبادرتها التكريمية، معتبرة انها “دافع وحافز لكل اميوني بان ينخرط بجدية في خدمة المجتمع والوطن ويمارس مواطنيته بمحبة وتفان”. 
وتوجهت الى الحضور، بالقول: “نعاهدكم بان نكون كورانيين اصليين واميونيين اصليين نحمل القيم، ونرفع لواء الثقافة والعلم، فتفتخر بنا اميون شهبا متالقة”.
وشكر رئيس البلدية مالك الحضور وهنأ التلامذة.
ثم، وزعت الدروع التكريمية على الجميع والهدايا الرمزية على الاوائل في كل اختصاص. وكان كوكتيل. 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com