الرئيسية » تربية وثقافة » بدء السنة الجامعية في LCU بلقاء توجيهي وترفيهي

رحبت “الجامعة اللبنانية الكندية” – LCU عينطورة – كسروان بالطلاب الجدد الذين التحقوا بمختلف كلياتها، في لقاء توجيهي خاص بطلاب السنة الأولى نظمه مكتب القبول والتسجيل ومكتب شؤون الطلاب، مع إنطلاق السنة الأكاديمية 2017 -2018.

وتخلل اللقاء جولة على مختلف أقسام الحرم الجامعي، وندوة حول القوانين الداخلية للجامعة والأنظمة المتبعة، من آلية التسجيل، الى المناهج الأكاديمية والبرامج والاعتمادات والبروتوكولات مع الجامعات العالمية، إضافة الى خصائص الاختصاصات المميزة في LCU والفرص الجديدة المتاحة في سوق العمل.

وفي المناسبة ألقى رئيس الجامعة روني أبي نخله كلمة رحب فيها بالطلاب الجدد متمنيا لهم التوفيق، مؤكدا “التزام الجامعة المستمر تقديم أفضل البرامج إلى طلابها واللحاق الدائم بالتطور التكنولوجي لتحديث خدماتها الأكاديمية ومختبراتها”.

كما أوصى الطلاب بأهمية “الانتماء إلى عائلة الـ LCU وضرورة الإفادة من الدعم المعنوي الذي يقدمه أساتذة الجامعة إلى طلابهم من استشارات الى المتابعة والتدريب ليكونوا دائما بين الأوائل”.

ومن ثم كانت وقفات ترفيهية ومسابقات وألعاب اشترك فيها الطلاب الجدد مع الأندية الطالبية في الجامعة. وبعد توزيع الجوائز على الرابحين شرب الجميع نخب السنة الجديدة.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com