ورد الآن
الرئيسية » العرب, فيديو » فيديو: لبنانية تخبر تفاصيل عن داعش بعد هروبها من الرقة

نور الهدى القاسم لبنانية توجهت الى الرقة مع زوجها الذي انضم الى صفوف داعشنور الهدى القاسم لبنانية تتحدث عن معاناتها في مدينة الرقة السورية بعد انضمام زوجها الى صفوف داعش ومقتله.
نور تحدثت لموفدتنا جنان موسى من مخيمِ عينِ عيسى في الرقة عن كيفيةِ تعاملِ تنظيمِ داعش معها و مع اولادها.
تروي نور الهدى تفاصيل حياتها اليومية بعد ان قتل زوجها و كيف كان داعش يسجن اعداد كبيرة من النساء في غرفة واحدة مع ما يترت بعلى ذلك من ظروف غير صحية .
و تقول نور انه تم التغرير بها و تمت خداعتها بوصف الحياة في داعش بانها حياة جيدة تلتزم المعايير الدينية وتضيف لو انها علمت بحقيقتهم قبل قتل زوجها لما كانت قبلت بالذهاب و الإنضمام الى داعش و اكدت انها نادمة لانها ارتكبت خطأ فادحا و تتمنى لو تعود الى منزلها و اهلها في لبنان.
وفي خلال حديثها لموفدتنا وصفت نور الحال الذي عاشته الى جانب نساء اخريات في غرف ضيقة و يمنعن من الخروج الا للضرورة القصوى و يعاملن معاملة جدا سيئة محرومات هن و اولادهن من اي رعاية صحية ما يجعل حياتهن واولادهن مأساوية ومهددة بشتى انواع الامراض و تفتقر لأدنى المستلزمات الإجتماعية .داعش


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com